تعتمد قبرص على كازينو جديد لتحسين الاقتصاد



في الشهر الماضي ، أعلن أن سلطات القمار القبرصية تبحث عن مستثمرين محتملين لبناء كازينو على أراضي الجزيرة. أصبح من الواضح الآن أن قبرص تراهن على الكازينو الجديد لتوليد دخل لائق وللمساعدة في استقرار قطاع السياحة والاقتصاد بشكل عام.

من الحقائق المعروفة أن قبرص واجهت العديد من الصعوبات المالية ، بما في ذلك خطة الإنقاذ ، وأن كازينو المستقبل يقال إنه أداة لمساعدة الاقتصاد الضعيف. إذا تم بناؤه ، فسيكون أول موقع كازينو قانوني على أراضي قبرص.

من المتوقع أن تتم الموافقة على مشروع الكازينو من قبل أعضاء البرلمان في أوائل يناير 2015 ، ومن المتوقع إصدار ترخيص في أواخر العام المقبل. هذه هي المعلومات التي تم نشرها يوم السبت بواسطة ممثل مطلع على الأمر.

حقيقة أن مشروع الكازينو مهم للغاية بالنسبة للاقتصاد دفع مسؤولي المكتب الرئاسي إلى الاهتمام بتطوره. تم اعتبار هذه الخطوة بمثابة علامة أكيدة على أن الحكومة تحاول تجنب الأعمال الورقية الطويلة ، والتي قد يكون لها تأثير سلبي على المشروع.

وعلق قسطنطين بيتريديس على المشروع وافترض أن العديد من الشركات الكبرى ستكون مهتمة بترخيص. لقد عبر ثلاثة مستثمرين جادين بالفعل عن رغبتهم في بناء كازينو في قبرص.

وقال بيتريدس إن هناك خيارين للتطوير المستقبلي لصناعة الألعاب على أراضي الجزيرة. الأول هو بناء العديد من الكازينوهات الصغيرة في كل مدينة لأن صيانتها ستكون أقل تكلفة. كان الخيار الثاني هو بناء كازينو كبير ، واختارت السلطات القيام بذلك.

مع مجموعة واسعة من خيارات اللعبة ، سوف يقدم كازينو المستقبل مرافق لتناول الطعام والترفيه والفندق على مستوى عالمي.

ويعتقد أن الكازينو الجديد سوف يقلل من نسبة العاطلين عن العمل حيث أن هناك حاجة إلى 3000 شخص.

على الرغم من أن الكازينو سوف يقدم خيارات عالية الجودة للألعاب والطعام ، إلا أنه لن يكون في متناول السكان الأثرياء فقط. سيتمكن اللاعبون المحليون أيضًا من لعب لعبتهم المفضلة ، لكن الفرق سيكون أنهم لن يضطروا إلى السفر لمسافات طويلة للقيام بذلك.

لا تزال السلطات القبرصية تأمل في أن يعزز الكازينو الجديد قطاع السياحة لأن فترة الشتاء ضعيفة عمومًا بالنسبة للصناعة.

وأفضل شيء هو أن امتياز الكازينو سيكون ساري المفعول لمدة ثلاثة عقود. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستفادة من 15 عامًا من التشغيل المجاني. وبعبارة أخرى ، فإن السلطات القبرصية لن ترخص لبناء كازينو آخر لمدة 15 سنة.