تقوم أونيدة الأمة العربية بإنشاء كازينو على طراز أوقية في عُمان



الأمة العربية أونيدا على وشك فتح كازينو مذهل في شيتنانجو. من المتوقع الانتهاء من المشروع في الربع الأول من عام 2015 وينبغي أن يكون ناجحًا ومغريًا للاعبين.

أكد ممثل الأمة العربية أونيدا أمس عزم القادة على بناء كازينو “ساحر أوز”. تقدر تكلفة المشروع بـ 20 مليون دولار.

قدم راي هالبريتر ، الرئيس التنفيذي لشركة أمة أونيدا ، إلى وسائل الإعلام المزيد من المعلومات حول مشروع الكازينو القادم. سيكون 67000 متر مربع و 14 ميلا من سيراكيوز. جزء من الخطة هو بناء مركز تسوق مثير للإعجاب. يجب تحويل المبنى غير القابل للاستخدام حاليًا إلى منطقة تجارية.

يسمى كازينو المستقبل كازينو طريق يلو بريك. تم الإعلان عن الإنشاء بعد وقت قصير من موافقة الجهات التنظيمية للولاية على ثلاثة مقترحات كازينو. من المتوقع افتتاح ثلاثة مواقع جديدة في سلطنة عمان خلال عامين.

في الواقع ، وافقت سلطات الولاية على منتجع وكازينو لاغو لبناء مساحة تبلغ قيمتها 425 مليون دولار. يجب أن يكون فقط 68 كيلومترا من المكان الذي بنيت فيه أونييداس. كازينو بهم.

أعلنت هالبريتر أن موافقة الحكومة الفيدرالية أو المحلية غير مطلوبة لبناء كازينو في شيت تينانجو لأن الكازينو نفسه موجود في عقار محجوز تملكه أونيدا ويتوافق مع القانون المعمول به. لا يوجد تصريح ساري المفعول منذ عام 1993.

في العام الماضي ، تم حل مشكلة دولة أونيدا وقررت السلطات إعطاء أونييداس الفرصة لتقديم خدمات الألعاب الخاصة بهم في 10 مقاطعات بالقرب من كازينو تحول الحجر في فيرونا. ومع ذلك ، كان على أونييداس الموافقة على التبرع بربع عائدات الفتحة للحكومة.

وقالت شبه فارس إن الكازينو الجديد سيساعد مئات الأشخاص في العثور على عمل لأن بناء العقار سيتطلب مساعدة عدد كبير من العمال. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم فتح أكثر من 250 وظيفة دائمة بمجرد استقبال الموقع للزائرين.

يحتوي الكازينو الآخر ، الذي تديره أونييداس ، على خيارات الألعاب والفنادق والترفيه. ومع ذلك ، يجب أن يكون الكازينو الجديد أصغر قليلاً من تحول الحجر. ومع ذلك ، يعد المديرون أنه سيكون بالتأكيد يستحق الزيارة.

يفتح الموقع الذي يقع في مدينة شيت تينانجو على مدار 24 ساعة ويقدم لعملائه أكثر من 400 ماكينة سلوت وقاعة بنغو واسعة وغرف طعام ومتجر عام وبار في المنطقة الغربية.