تقوم “قيصر إنترتينمنت” بشراء أرض لمشروع كازينو بملايين الدولارات في كوريا الجنوبية



قبل بضعة أيام ، تم الإعلان عن أن كونسورتيوم يضم العديد من الشركات ، بما في ذلك شركة تابعة لشركة تشغيل الألعاب الأمريكية قيصر شركة الترفيه. ، قد وقع اتفاقية مشروطة للحصول على 95.9 مليون دولار من الأراضي لبناء كازينو في إنتشون ، كوريا الجنوبية.

صدر هذا الإعلان عن شركة ليبو ليمتد. ، وهي شركة عقارية مدرجة في هونغ كونغ وشركة أم لشركة ليبو حول العالم للاستثمارات المحدودة.. كلا الشركتين عضوان في الكونسورتيوم. تبلغ مساحة العقار المكتسب حوالي 89،170 متر مربع.

تعتزم شركة كوريا كورب بناء ملعب بالقرب من مطار إنتشون الدولي بالقرب من سيول. يتم قبول الأجانب فقط في المبنى. يوجد حاليًا كازينو واحد فقط في كوريا الجنوبية مفتوح لسكان البلد. إنها بلد كانجوون ، لكن ليس من السهل الوصول إليها.

في أكتوبر ، أعلن ستيف تايت ، الرئيس الحالي للتنمية الدولية في قيصر إنترتينمنت ، عن نيته البدء في بناء الموقع في يوليو 2015.

تقرر إدارة عمليات اللعبة بواسطة قيصر إنترتينمنت. وقال جاري لوفمان ، رئيس الشركة ، إنه سيبذل قصارى جهده لفتح الموقع قبل الألعاب الأولمبية الشتوية 2018.

في بداية هذا العام ، قدم مشروع سنغافورة للصرافة المحدودة. كموقع 838.8 مليون دولار يمتد على مساحة أكثر من 150،000 متر مربع.

وفقًا لأحدث ملف من شركة ليبو ليمتد. ، فقد تم إبرام اتفاقية البلد المذكور أعلاه في عام 2007 بين شركة تنمية إنتشون شركة السياحة. وميدان للتنمية المحدودة. في الواقع ، تمتلك ليبو ليمتد. 38.5٪ من الشركة الأخيرة. ،

الشركات الأخرى التي تشكل جزءًا من ما يسمى كوريا كورب هي قديم القابضة الدولية بي تي. المحدودة. ، المملوكة لشركة قديم المحدودة. ومقرها سنغافورة ، وشركة شركة قيصر كوريا القابضة. ذ م م ، المملوكة لشركة قيصر الترفيه.

جهود قيصر ليست هي الكازينو الوحيد الذي يفتح الأبواب في إنتشون. في يوليو ، أعلنت شركة شركة الجنة المحدودة. ، أكبر مشغل ألعاب في كوريا الجنوبية ، أنها ستفتتح موقعًا قيمته 1.7 مليار دولار مع شركة شركة سيجا سامي القابضة. اليابانية والكازينو ، ومن المتوقع أن تتصل بـ مدينة الجنة على فتح الباب أمام الزوار. في عام 2017.

قال محللان في بورصة الأوراق المالية تايلر آن وفيليب تولك في تقرير خاص في سبتمبر إن حكومة كوريا الجنوبية يمكن أن تقدم ما يصل إلى ثلاثة تراخيص كازينو إضافية لمنطقة إنتشون على مر السنين.